![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
قصص حقيقية قصص يومية, قصص من المـاضي, قصيرة وطويلة |
![]() |
![]() |
|
خيارات الموضوع | ابحث بهذا الموضوع | طريقة العرض |
#11
|
||||
|
||||
سالي عنها شفيها شمافيها.. يمكن مت ولا صار فيني شي
نورة بكل هدوء:. شفيج شفيج.. هدي اعصابج ما يسوى عليج والله كل هذا تسوينه في روحج علامج معصبه وكارهه الدنيا.. شيخه: ولا شي.. قوليلي شخبار قمر؟ نورة: ولدت ويابت احلى قمر شيخه بفرح: صججججججججججججججج شيابت؟؟ بنت؟ نورة بابتسامه: لاااااا يابت ولد.. وسموه الوليد.. شيخه: الوليد؟؟؟؟؟؟؟ نورة: اي الوليد.. مو وليد . .الوليد.. عشان يعطيه رزة وكشخه شيخه: اي بعد هذا ولد خالد بن ظاحي.. انزين شخبارها قمر ان شاء الله مو تعبانة.. وحليلها امس طالعه من حادث واليوم والدة ربي يعينها نورة اهني تغيرت ملامحها وردت مشاعر الخوف: مادري والله يخويتي.. اظن قمر تعبانة شوي. لان ماخلو احد يدخل عليها من بعد الولادة وريلها اختفى من يوم ياته النرس وخبرته ان مرته ولدت.. تم يسالها شخبار قمر ما رضت ترد عليه وقام ولحقها ولا منها جفناه شيخه: اللااااااااااي فلم هندي هذا..!! نورة: عيب عليج والله الريال متخزبق على مرته مو داري شسوي .. ووالله شكله يقطع القلب حالته حاله ومتعفس.. يبين عليه انه يموت على قمر وعلى تراب رجولها ومو قادر يستحمل.. مرضها شيخه: بس بس بس.. اعفيـــني.. ناقصتج انا بعد تييبين لي الحب والرومانسية نورة ابتسمت: وليش ما اييبها واهي موجوده بالهوا والماي والارضضضض وانسدحت على السرير.. شيخه: هي هي ... منو قدج.. نورة: ليش يعني؟ شيخه بخبث واهي تقوم عنها: اي بعد... اهني.. وبالسيارة.. والمستشفى من الفير للحين.. منو قدج يعني جم مرة جفتي وجم مرة سمعتي .. نورة قامت: شقصدج شيخه بابتسامه كلها خبث ومكر: انا شقصدي.. علي انا يا بنت امج وابوج ( بنص عيون) وابو ابراهيم.. نورة: عيب عليج تتكلمين جذي شيخه: شنو عيب علي.. طاعي ويهج انتي ليما اييب طاريه .. ايشب احمر اخضر اصفر ما تدرين وين اطقين براسح اي طوفه ولا اي جدار.. نورة بحيا واضح : شيوخ يوزي عني لا وريج سنع الله الحين شيخه: وريني سنع الله بس قبل سمعيني.. قوليلي.. نورة وفرت ويهها عنها: شقول لج انتي اصلا وحده عاطله ومو صاحيه.. شيخه تلم اختها من وراها: ااااه.. يالله قوليلي.. نورة : شنو... شيخه بصوت واطي: ما صار شي بينج وبين خليل اليوم.. شي جذي شرار ايحرق الروح نورة اتل شيخه من جلابيتها: انتي صج ما تستحين على ويهج عن هالكلام الفاضي ويالله فري ويهج عني .. شيخه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله وتحقق منايا... شوفو حبيبي معايا.. ياهل الحسد والوشايا.. سعاده القلب وياه... سكتت شيخه ونورة مغيضه عليها لاخر... وطلعت شيخه من الدار الا وتسمع صوت من وراها نورة: والماي عود لمجرااااااه.. شيخه: ايــــــــــــــــــــــــــه شعندج والله انج كلللللللللللش فاصله ههههههههههههههههههههههه نورة: طلعي بره.. وتحذفها بالمخده وشيخه من الخدايا تشرد عنها من غير ما تشوف اللي جدامها وتضرب في احد ومن زود الخرعه شوي وتطيح على الارض .. الا ويد قويه تشلها من طيحتها.. شيخه بصدمه: يمه .......... طلال وحاجب مرفوع: ادمي مو جني.. شيخه ظلت جذي واهو ماسك ذراعتها ليما انحرست من قوتهم.. شيخه: يمه بس عاد نفرت عظماتي عن اللحم.. شال طلال يده عنها وظل واقف مجابلها واهي تمسد يدينها.. شيخه بصراخ: نعم شقاعد تطالع.. فلم اهو ولا برنامج؟؟ طلال هز راسه ولف وراح عنها.. وصد لها مرة ثانيه: مرة ثانيه حطي لفافتج على جتفج لا كل من يشوف شعرج.. شيخه انتبهت ان ما عليها حجاب وشردت داخل الدار ونورة تضحك عليها.. شيخه: عطيني لفافتج بسرعه نورة : هههههههههههههههههههههههههه ليش.. شيخه تسحب اللفافه: مو شغلج.. وطلعت من الدار وطلال كان غير موجود.. شيخه راحت بسرعه تلحق عليه لكن ما لحقت.. شيخه: افا.. راح.. جان الحين اهزبه واوريه سواد عمايله.. طلال : انا ما رحت وكاني هني انتفضت شيخه يوم سمعت حسه وراها.. ووقفت متخصرة له واهو واقف عاقد ذراعاتها وباين طويييييييييييل بالدشداشه.. طلال: يالله.. هزبيني ووريني سواد عمايلي.. شيخه: اصبر شوي وتجوف.. طلال: بعد اصبر.. لا يبا مافينا صبر.. وراح عنها شيخه نادته: ممكن اعرف انت شفيك علي؟ طلال: شنو شفيني عليج.. تراج وايد مفتكرة عن نفسج انج شي .. مسويه لروحج خبر شيخه وقفت وفجت عيونها: انا .. طلال: اي انتي.. انتي وان جان تبين تعيشين بخيررررر خلي عنج هالغررور لاانه ما راح ينفعج بشي.. شيخه واقفه واهي منصدمه من كلام طلال... اهو ليش يتكلم معاها بهالطريقة.. طلال: من رخصتج.. يا ... الشيخة نزل طلال عنها الدري واهي نادته ودمعه من عينها سالت: طلال. رجف قلب طلال وما صد صوبها بس فر ويهه وكانه يسمعها: نعم.. شيخه: انا ما ستاهل منك هالمعاملة.. ما ستاهل.. طلال ظل واقف مكانه واهو متاكد انه جرح شيخه.. جرحها.. بس شيخه ماظلت وراحت بعيد عنه واهي تركض للدار.. ونورة كانت فاتحه الباب فرمت شيخه بروحها سيده على السرير واهي تصيح من قلب على معاملة طلال لها نورة: اسم الله عليج اشفيج شيووخ حبيبتي.. شيخه تصيح بصوت عال ومتكورة على روحها .. نورة: شيوووووخ يالله شفيج تحجي لا تخرعيني عيلج .. توج تضحكين ومفرفشه شيخه ما تكلمت لنورة وظلت تبجي وطلال اللي كره عمره يوم جرح شيخه فر الشماغ والعقال على احد الكراسي بقوة وطلع من البيت.. ناصر كان توه راد من بره وياه خليفه وجاف طلال وحالته منعفسه واهو راكب سيارته ناصر: طلال وينك انت من الصبح وانا ادور عليك طلال ما عطى ناصر ويه وركب سيارته وشخط فيها ورااااح وناصر يناديه: طلاااال.. اشفي هذا لا يكون ين خليفه: عادي تلقى العن من هالتصرفات من طلال. هذا دلوع ولزم نتحمل وياه دلاعته.. ناصر: عافانا الله والله ... دش ناصر وخليفه البيت وراح ناصر لدار خواته.. الا يشوف نورة لاويه على شيخه والثانيه تصيح ا ناصر: اشفيها شيخه تبجي بعد نورة: مادري كانت وياي مستانسه وتضحك طلعت وردت تبجي .. ناصر: وهذا بعد طلال مادري شفيه ........ اتضحت الصورة لناصر عن ان طلال وشيخه تناجرو فمن جذي صار اللي صار وعصب ناصر يتكلم لشيخه: شيخو شصار بينج وبين طلال شيخه تصيح: ما صار شي... ناصر: قومي عنها انتي ( يكلم نورة( شل شيخه من يدها بصدمه: تكلمي شصار بينج وبينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نورة: لا تصارخ ناصر شيخه واهي تصيح: ما صار شي.. اصلا انا ما تكلمت وياه ابد ناصر: لا تجذبين اهو الثاني بعد مطنقر وطلع من البيت جذي .. شقلتي له يا طويله اللسان شيخه بصدمه: انا.. الحين قول له روح ساله اهو شقال لي.. ناصر: كله من تحت راسج.. اهو ياج وخطبج وانتي اللي رفضتين واللحين تتلاعبين بمشاعره وتجرحين فيه شيخه: شنو قصب يعني اتزوجه مابيه روح قول له شيخه مو بس ما تبيك الحين شيخه ما تبيك طول عمرها |
مشاركة الموضوع: |
|
![]() |
||||
الموضوع | الكاتب | القسم | ردود | آخر مشاركة |
قصة الأندلس -د. عمرو خالد | semo | فيديو وكليبات | 5 | 18/07/2013 12:02 AM |
السفينه ..شعر حامد زيد | عصفور الشرق | شعر و أدب | 4 | 20/12/2010 12:27 PM |
جسم خالى من الدهون | دوكــنت | حواء و أسرتها | 3 | 13/11/2010 06:19 PM |
للداعية عمرو خالد | زهرة الخزامى | موضوعات عامة | 4 | 14/01/2009 10:02 AM |
قصيدةالقوس السعودى خالد | عبداللطيف أحمد فؤاد | شعر و أدب | 0 | 27/08/2008 06:26 PM |
|